وزارة الاتصالات وشركة PALPAY تجددان اتفاقية التعاون لتشغيل خدمات PALPAY في المكاتب البريدية

رام الله- وقعت وزارة الاتصالات وتكنولوجیا المعلومات ممثلةً بمعالي الوزیر د.م. إسحق سدر، وشركة PalPay لأنظمة الدفع الإلكتروني ممثلة بمدیرھا العام السید معاویة القواسمي، في مقر الوزارة برام الله اليوم الأحد، اتفاقیة تعاون يتم بموجبها تقدیم خدمات الدفع الإلكتروني من PalPay لسداد رسوم الخدمات الحكومية في مكاتب البرید الفلسطیني.

وأكد معالي وزیر الاتصالات وتكنولوجیا المعلومات د.م. إسحق سدر أن هذه الاتفاقية تعتبر خطوة محورية في موضوع التحول الرقمي لا سيما في الوقت الراهن في ظل جائحة كورونا.

مضيفاً أنه سيتم حاليا تقديم١٨٠ خدمة لدفع فواتير شركات القطاع الخاص وخدمات الانترنت والاتصالات وغيرها في المرحلة الأولى، على أن يتم استكمال بقية الخدمات في مرحلة لاحقة، حيث تقدم هذه الخدمات من خلال ٥٥ مكتب بريد، وستكون متاحة في ما يزيد عن ٩٠ مكتب بريد فلسطيني خلال الأيام القادمة.

وأعرب مدير عام شركة PalPay السيد معاوية القواسمي عن اعتزازه بهذا التعاون مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، مؤكداً أن تقديم خدمات شركة PalPay في مكاتب البريد الفلسطيني يُعد نقلة نوعية لتسهيل سداد رسوم الخدمات المالية للقطاع الخاص والجامعات على المواطنين.

مشيراً إلى تميز خدمات PalPay من حيث بساطة تصميم أنظمة الدفع الإلكتروني المبنية على أنظمة عالمية وبرامج موثوقة لحماية الخصوصية والأمان، مما سيسهم في إنجاز المعاملات المالية بكل سهولة وأمان .


العودة للقائمة