بريد بيت لحم: وجهة السياح خلال أعياد الميلاد

 

بيت لحم- 02-01-2020 أكد مدير بريد بيت لحم يوسف عمرو ان البريد الفلسطيني في بيت لحم كان له حضور هام ومميز خلال احتفالات أعياد الميلاد التي شهدها العالم لهذا العام.

وقال أن موقع البريد الفلسطيني الاستراتيجي قد جعل من الخدمات التي يقدمها البريد مركزا مهما لتوافد السياح الاجانب لأخذ الصور التذكارية والطوابع البريدية وارسال بطاقات المعايدات خارج فلسطين.

وأوضح أن البريد أصدر ختما خاصا بهذه المناسبة تحت مسمى ختم أعياد الميلاد، مبينا أن الجهود التي بذلت وبالتعاون مع وزارة السياحة الفلسطينية في بيت لحم، فقد قام البريد بختم البطاقات السياحية بختم أعياد الميلاد لإضافة الموروث الفلسطيني والتاريخي والثقافي والحضاري والديني للشعب الفلسطيني من خلال ارسال البطاقات البريدية للعالم بوصف تلك البطاقات والطوابع بالسفير الفلسطيني المتجول مع اضافة نوع من الخصوصية لمدينة بيت لحم كونها تمثل المدينة السياحية والدينية التي يقصدها الحجاج من حول العالم، موضحا أن البريد لعام 2019 شهد تزايدا ملحوظا في عدد الزوار رغم المعيقات التي يفرضها الاحتلال على مدينة بيت لحم خاصة وفلسطين بشكل عام.

من الجدير ذكره أن المئات من الزوار والسياح توافدوا الى مكتب البريد والذي فتح ابوابه بتاريخ 24-12 حتى الساعة الثانية عشر ليلا حيث تشهد ساحة المهد احتفالات بهذه المناسبة.

وشرح عمرو الخدمات التي يقدمها البريد بما يشمل خدمة 220 ألف مواطن من خلال ست مكاتب فرعية ممثلة بمكتب بيت جالا/ بيت ساحور/ الدوحة/ زعترة/ العبيدية/ حوسان اضافة الى سبع شعب بريدية لتغطية كامل التجمعات السكانية في محافظة بيت لحم.

يذكر أن البريد في محافظة بيت لحم يشكل نقطة وصل بين المحافظات الجنوبية والوسط، حيث يقدم خدمة توزيع البريد الى جميع مكاتب بريد الخليل والمكاتب الموكلة اليه، اضافة الى تقديم الخدمات العادية من طوابع وطرود وبريد حكومي وصناديق وخدمات الدفع الإلكتروني...


العودة للقائمة