بريد معبر الكرامة: بوابة المسافرين نحو العالم

 

 

أريحا- 31-12-2019 طورت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات خطة لإعادة هيكلة وتطوير مكاتب البريد المنتشرة في مختلف محافظات الوطن، حيث جاءت هذهالاجراءات في ظل التطورات التي يشهدها العالم لتسهيل حياة المواطنين وخاصة المسافرين منهم.

وقد صادقت الوزارة على بدء إعادة ترميم وتأهيل مكتب بريد معبر الكرامة بما يتلاءم لتقديم خدمات للمسافرين، وشملت إعادة التأهيل وإضافة المزيد من الخدمات النوعية الجديدة والتي تتعلق بخصوصية المسافرين،  بالإضافة الى الخدمات التقليدية من رسائل وطرود وخدمات دفع الكتروني بكافة أنواعها.

يذكر أن بريد معبر الكرامة يقدم خدمات نوعية تتعلق باحتياجات المسافرين مثل بيع الطوابع الخاصة بالمعاملات والوثائق الشخصية الخاصة بوزارة الداخلية، اضافة لتقديم خدمات تحد من عرقلة سفر المواطنين خارج أرض الوطن مثل جباية مخالفات السير  العالقة بالتعاون مع وزارة النقل والمواصلات، وخدمة جباية ضريبة الاملاك بالتعاون مع وزارة المالية، وتقديم تصاريح الزيارة للوافدين الاجانب وتصاريح مكاتب الخدمات.

وخلال لقاء مع مدير مكتب بريد معبر الكرامة شادي زغب تحدث عن الخصوصية التي يتميز بها المكتب والذي يقدم خدمة لجميع المسافرين والوصول اليهم في أي وقت، وأوضح أن حجم الحركة البريدية التي تقدم من خلال هذا المكتب تعتبر من أعلى المكاتب المنتشرة في المحافظات.

وقال زغب أن المكتب يقدم خدماته من خلال موظفين أكفاء يعملون بنظام الورديات، حيث يعمل على خدمة المواطنين حتى الساعة التاسعة مساء، ويفتح المكتب أبوابه جميع أيام الأسبوع وخلال أيام العطل الرسمية والأعياد.

 


العودة للقائمة